أكاديمية رواد الأعمال

إذا كنت تفكر في بدء عمل تجاري في ولاية واشنطن ، فأنت في المكان الصحيح. أنشأ خبراء من جميع أنحاء الولاية أكاديمية حيث يمكنك إتقان المهارات اللازمة لتكون صاحب عمل ناجحًا ، من الخروج بالفكرة الأولية إلى تجنب أخطاء المبتدئين المزعجة.

أفضل للجميع ، لا توجد تكلفة عليك. فما تنتظرون؟ تنتظرك حياة التعلم في الأكاديمية.

ليزا براون
مدير ، وزارة التجارة بولاية واشنطن

 

عن الأكاديمية

تم إنشاء أكاديمية رجال الأعمال من قبل وزارة التجارة بولاية واشنطن لتعليم المهارات اللازمة لتكون صاحب عمل ناجح. يمكن أن يكون بدء مشروعك الخاص وإدارته أحد أكثر الأشياء المجزية التي يمكنك القيام بها في الحياة. اعتقادًا من أن لكل مقيم الحق في الحصول على وظيفة معيشية الأجر والحصول المتساوي على التعليم والتدريب والدعم ، أنشأت التجارة الأكاديمية.

سوف يعلمك أحد عشر خبيرًا في مجالات تخصصهم مهارات العمل الهامة التي تحتاجها. تتضمن كل دورة تدريبية مصاحبة على الإنترنت ومصنفًا قابلًا للطباعة ، وارتباطات إلى موارد إضافية ، وحتى اختبارات قصيرة حتى تتمكن من اختبار إتقانك للمهارات التي تعلمتها.

الأكاديمية هي مصدر مصاحب لنا دليل بدء الأعمال التجارية، والذي يحتوي على مزيد من التفاصيل حول كيفية بدء عمل تجاري ناجح في ولاية واشنطن ، بما في ذلك العملية خطوة بخطوة لتأسيس عملك.

"DANDI IDEAS VITAE"

أكاديمية رواد الأعمال

المدربين

تعرف على مدربي الأكاديمية. يمكنك أيضًا مقابلتهم في كل دورة فردية إذا أردت.

الدورات التدريبية

جاهز للغطس؟ عرض قائمة الدورات المتاحة والتسجيل في أولى دوراتك.

مكتبة لبيع الكتب

قم بتنزيل أي من كتيبات العمل المتوفرة في دوراتنا أو جميعها.

طاقم الأكاديمية

قابل الأشخاص الذين يقفون وراء الأكاديمية والذين جعلوا كل هذا ممكنًا.

Entrepreneur Academy

If you’re thinking about starting a business in Washington State, you’re in the right place. Experts from around the state have created an academy where you can master the skills needed to be a successful business owner, from coming up with the initial idea to avoiding those pesky beginner’s mistakes.

Best of all, there’s no cost to you. So what are you waiting for? A lifetime of learning is waiting for you in the Academy.

Lisa Brown
Director, Washington State Department of Commerce

 

About the Academy

The Entrepreneur Academy was created by the Washington State Department of Commerce to teach the skills needed to be a successful business owner. Starting and running your own business can be one of the most rewarding things you can do in life. Believing that every resident has the right to a living wage job and equal access to education, training and support, Commerce created the Academy.

Eleven experts in their respective fields will teach you the critical business skills you need. Each course includes a companion online and printable workbook, links to additional resources, and even quizzes so you can test your mastery of the skills you’ve learned.

The Academy is a companion resource to our Business Startup Playbook, which contains more details on how to start a successful Washington State business, including the step-by-step process for setting your business up.

“DANDI IDEAS VITAE”

Entrepreneur Academy

instructors

Meet our Academy Instructors. You can also meet them in each individual course if you like.

Courses

Ready to dive in? View the list of available courses and enroll in your first one.

Bookstore

Download any or all of the workbooks that are available in our courses.

Academy Staff

Meet the folks behind the Academy who made this all possible.

Translate »