مخيم تدريبي

ميزة مجال المنزل

يؤكد المدرب على أهمية اختيار المكان المناسب ليكون له مكتب.

كل عمل يجب أن يكون في مكان ما. حتى إذا كان عملك في مكان ما في سحابة الحوسبة ، فلا تزال بحاجة إلى عنوان مادي لعملك من أجل تسجيله بشكل صحيح مع الولاية.

ضع في اعتبارك أنه قد تكون هناك متطلبات ترخيص وتصاريح إضافية في مجتمعك أو مقاطعتك. على سبيل المثال ، تتطلب بعض المدن أو المقاطعات تصريحًا إذا كان لديك عملاء يأتون إلى عملك من المنزل نظرًا لوجود مشكلات في حركة المرور ومواقف السيارات المرتبطة بهذا النوع من الترتيبات. إذا كنت تستأجر منزلك ، فقد ترغب في مراجعة مالك العقار للتأكد من أنك لا تنتهك عقد الإيجار الخاص بك عن طريق إدارة شركة من إيجارك. تضع بعض المجتمعات أيضًا قيودًا على الأعمال التجارية من المنزل ، لا سيما عندما تكون في تطوير مع تعهدات جمعية أصحاب المنازل.

ليس هناك عيب في العمل من المنزل. بدأت الكثير من الشركات الشهيرة في المرآب أو الطابق السفلي. في حين أن إدارة مشروع تجاري خارج منزلك له العديد من أوجه التشابه مع عملية الطوب وقذائف الهاون ، فأنت بحاجة إلى أن تكون صادقًا مع نفسك في تقييم جدوى العمل من منزلك.

إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل تنظيف غرفة نوم إضافية أو مرآب لإفساح المجال لأجهزة الكمبيوتر أو المخزون.

ميندسيت. يمكن أن تمتلئ إدارة العمل من منزلك بمشتتات ، من السرير الدافئ في الغرفة المجاورة إلى التلفزيون والثلاجة في الطابق العلوي. تعلم العديد من العمال عن بعد هذا بالطريقة الصعبة أثناء الوباء. هل يمكنك إبقاء عينك على الكرة وعدم تشتيت انتباهك بكل شيء على الهامش؟

فصل الحياة وعيشها. لا يوجد عمل من 8 إلى 5 في البداية ، ولكن عليك أن تسأل نفسك عما إذا كنت قادرًا على مقاومة فحص بريدك الإلكتروني كل 10 دقائق للعمل الجديد أو العودة إلى المكتب أسفل القاعة في الساعات الأولى من الصباح لأنك كان عيد الغطاس. من السهل أن تفقد هذا الشعور المهم بالتوازن بين العمل والحياة المنزلية.

استجابة العملاء. إذا كان عملك يتطلب لقاء العملاء ، فقد يكون المنزل مكانًا غير مريح للقاء. قد ترغب في الخروج بمكان اجتماع مختلف بعيدًا عن مكتب المنزل حتى يشعر العملاء بالراحة ولا يتشتت انتباههم بسبب ديكور منزلك أو رمي طفلك البالغ من العمر عامين على الأريكة. أ ساحة للعمل الجماعي قد يكون خيارًا جيدًا. وبالطبع ، فإن اجتماع Zoom مقبول تمامًا هذه الأيام.

عام. مع اختيارات الكلمات الصحيحة ، لا يحتاج العميل حتى إلى معرفة أنك تعمل خارج منزلك. تعرف على كيفية استخدام أوصاف العمل لمواقع مختلفة ، مثل "مركز الوفاء" بدلاً من المرآب ، أو "غرفة الغداء" بدلاً من المطبخ. لا بأس في أن تبدو وكأنك أكبر مما أنت عليه ، ولكن إذا سئلت مباشرة عما إذا كنت تعمل في المنزل ، فلا تكذب. إذا كنت تجري اجتماعات Zoom ، فاختر خلفية افتراضية احترافية لها.

الفراغ. تأكد من أن لديك المساحة المخصصة المتاحة لإدارة الأعمال التجارية. غرفة نوم احتياطية ، الطابق السفلي أو المرآب رائعة. احتفظ بالمكتب خارج غرفة نومك الرئيسية ؛ سوف تصبح عشيقة غير مرحب بها. إذا كنت تجري اجتماعات افتراضية ، فتأكد من أن الخلفية ليست مزدحمة ، أو الأفضل من ذلك ، استثمر في شاشة خضراء محمولة للخلفية التي اخترتها.

مزايا الأعمال المنزلية

  • يمكنك تشغيله بدوام جزئي.
  • ليس هناك تنقل.
  • بدء التشغيل وتكاليف التشغيل أقل.
  • ساعات العمل مرنة.
  • هناك مزايا ضريبية للمكتب المنزلي.
  • يمكنك العمل في جامعتك.
  • يمكن لأفراد الأسرة المساعدة في السؤال.

مساوئ الأعمال المنزلية

  • يمكن أن تكون المساحة مرتفعة ، خاصة إذا كان عملك وعائلتك ينموان في نفس الوقت.
  • يمكن أن تتعطل الحياة الأسرية.
  • قد تشعر بالعزلة والوحدة ، وينتهي بك الأمر في شبق لأنك تفتقر إلى فرص التواصل أو التفاعلات الاجتماعية.
  • قد يكون تحقيق التوازن بين متطلبات الأسرة والعمل أمرًا صعبًا ، مثل الحفاظ على المهمة عندما يعود الأطفال إلى المنزل من المدرسة ويريدون إخبارك عن يومهم.
  • قد يبدأ الجيران في تقديم الشكاوى إذا كان لديك عدد كبير جدًا من العملاء الذين يزورون منزلك.
  • قد يكون من الصعب إنشاء أنماط عمل متينة في المنزل.
  • قد يشعر العملاء أو العملاء بعدم الارتياح بشأن الاجتماع في منزلك.

 

اللعبة بالخارج

إما في البداية أو في مكان ما أسفل الخط ، قد ترغب في الذهاب مع "Away Game" وتحديد موقع عملك خارج منزلك. قد يعني هذا الخيار عملية تقليدية بأسلوب الطوب وقذائف الهاون أو قد تختار اتباع استراتيجية مساحة مشتركة ، باستخدام مساحة عمل مشتركة أو صانع كقاعدة لعملياتك.

إليك بعض الأشياء التي قد تؤثر على قرارك:

صورة العلامة التجارية. هل سيتوافق الموقع مع الصورة التي تحاول إنشاءها أو صيانتها؟ على سبيل المثال ، إذا كنت تفتح متجرًا بالدولار ، فمن المحتمل ألا يكون نجاحًا كبيرًا في حي ثري. بالتناوب ، قد لا يكون من المنطقي فتح مقهى مستقل للقهوة عبر الشارع من ستاربكس. يمكن أن يؤثر الموقع بشكل كبير على كيفية فهم علامتك التجارية وتريد أن يتماشى موقعك وعلامتك التجارية قدر الإمكان. لنا أداة SizeUp يمكن أن تساعدك في هذا.

منافسة. من آخر في المدينة أو حتى في نفس الشارع ينافسك ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر؟ بالتأكيد ، قد تكون المطعم المكسيكي الوحيد في المدينة ، ولكن المطاعم الأخرى تتنافس أيضًا على الدخل التقديري لعميلك. ضع في اعتبارك جميع منافسيك المحتملين ، وليس المنافسين الواضحين فقط.

سوق العمل المحلي. قد يكون للمبنى الذي تبحث عنه أسعار منخفضة للغاية ولكن قد يكون هناك سبب لذلك. قبل التوقيع على عقد إيجار أو إجراء عملية شراء ، تأكد من أن سوق العمل المحلي يمكنه دعم احتياجاتك.

إمكانية التوسع. إذا كنت تعتقد أنك ستنمو كعمل تجاري (ويجب أن تفكر بهذه الطريقة) ، فهل يمكن للممتلكات أو المنشأة أو الحي التعامل مع النمو؟

التقسيم. تأكد من أن العقار أو المرفق الذي تبحث عنه يحتوي على تقسيم مناسب لنوع عملك. أيضًا ، تحقق جيدًا لمعرفة ما إذا كانت هناك أي مشاريع محلية أو إقليمية أو حكومية في الأعمال التي قد تتضمن ممتلكاتك.

سلامة. بغض النظر عن مدى روعة عملك ، سيبتعد الموظفون والعملاء المحتملون عنك إذا كنت في منطقة لا يشعرون فيها بالأمان والأمان.

تكاليف مخفية. القليل من الخصائص جاهزة للتسليم. حدد التكاليف الخفية للتجديد ، واللافتات ، وأنظمة تكنولوجيا المعلومات ، والترقيات ، وما إلى ذلك. معظم المساحات عبارة عن صندوق فارغ بدون الكثير من الإضافات. قد ترغب في أن يلقي محامٍ نظرة على عقد الإيجار للتأكد من أنك تغطي جميع القواعد قبل التوقيع على الخط المنقط.

العب بشكل جيد مع الآخرين؟

أحد الخيارات المتاحة لرجال الأعمال هو الذهاب إلى العمل المشترك أو الحاضنة أو مساحة العمل أو طريق الفضاء المشترك. هذه مساحات مشتركة حيث يمكنك مشاركة الخدمات الأساسية مثل الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة والمساعدة الإدارية ومساحة الاجتماعات والمعدات.

حاضنات قد تزودك ببرمجة تعليمية ، ومساحة عمل مدعومة ، وخدمات أعمال ودعم مجانية أو مخفضة بشكل كبير ، والوصول إلى الآخرين الذين لديهم مهارات تكميلية أو حريصون على مساعدة عملك على النمو يمكن لرواد الأعمال أيضًا الاستفادة من الإرشاد من خلال المجالس الاستشارية أو المستثمرين أو الشركاء الاستراتيجيين. لا يمكنك الظهور في الملعب وتتوقع اللعب في فريق حاضنة. يجب أن يتم قبولك في البرنامج من خلال عملية التقديم. إذا تم قبولك ، فستكون في القائمة النشطة لفترة زمنية محددة (المتوسط ​​حوالي 33 شهرًا) وفي هذه المرحلة ستكون جاهزًا للخروج بمفردك.

مساحات عمل مشتركة خيار آخر. وتتراوح هذه من مكتب أو مساحة مقصورة "على طراز الفندق" إلى مكتب مخصص. قد تقدم مساحات العمل المشترك خدمات مكتبية مشتركة مثل الطابعات وآلات النسخ أو حتى الدعم الإداري. Makerspaces هي تباين في هذا الموضوع وهي موجهة للأفراد والفرق التي تصنع الأشياء. يمكن أن تختلف مساحة التصنيع في تركيزها. يوفر البعض مساحة للعمل في مشاريع مثل الأعمال الخشبية أو السيراميك أو الخياطة بينما يوفر البعض الآخر الوصول إلى أدوات ورشة الآلات ومعدات الاختبار والتصنيع والطابعات ثلاثية الأبعاد المتطورة. البيئة تعاونية للغاية وقد تقدم الإرشاد والخبرة التي كنت تبحث عنها لتحفيز تلك العصائر الإبداعية.

تحقق من خريطتنا التفاعلية من مساحات العمل المشترك والمُسرِّع والحاضنة وصنع القرار في واشنطن.

نناقش الموقع بعمق أكبر في الدرس السادس: اختيار الموقع الصحيح في أكاديمية رجال الأعمال.

Training Camp

The Home Field Advantage

Coach emphasizing the importance of choosing the right place to have an office.

Every business has to be somewhere. Even if you don’t have a physical address and live out in the computing cloud, you need to have a physical address for your business in order to register it properly with the state.

Keep in mind that there may be additional licensing and permitting requirements in your particular community. For instance, some cities require a permit if you’re going to have customers come to your home-based business since there are traffic and parking mitigation issues associated with this type of arrangement. If you rent, you may want to check with your landlord to make sure you don’t violate your lease by running a business out of your home. Some communities also place restrictions on home-based businesses, particularly when it is in a development with a homeowner association covenants.

Do your homework and locate your business where it makes sense to you and be sure to keep your physical address updated if you or your business moves so the state can contact you if there is a question or issue with your business accounts. Otherwise, they may cancel your registration as a business if you miss a key filing.

Playing At Home

There’s no shame in being a home-based business. Lots of famous businesses have started in the garage or basement. While running a business out of your home has many similarities to a bricks-and-mortar operation, you need to be honest with yourself in assessing the viability of operating out of your home.

Here are some things to consider before you clean out the spare bedroom or the garage to make room for computers or inventory.

MINDSET. Running a business out of your home can be filled with distractions, from the warm bed in the next room to the TV and refrigerator upstairs. Can you keep your eye on the ball and not get distracted by everything on the sidelines?

SEPARATION OF LIFE AND LIVELIHOOD. No business is 8 to 5 in the beginning, but you need to ask yourself if you’re able to resist checking your email every 10 minutes for new business or wandering back to the home office in the wee hours of the morning because you had an epiphany. It’s easy to lose that all-important sense of balance between work and home life.

CUSTOMER RESPONSE. If your business requires meeting customers, a home can be an uncomfortable place to meet. You may want to come up with a different meeting place away from the home office so customers are comfortable and not distracted by your home décor or your two-year-old throwing a fit on the couch. A coworking space may be a good option.

VERNACULAR. With the right word choices, a customer doesn’t even need to know you’re working out of your home. Learn to use business descriptions for different locales, such as “fulfillment center” instead of garage, or “lunchroom” instead of kitchen. It’s O.K. to sound like you are bigger than you are but if you’re asked directly if you’re a home-based business, don’t lie.

SPACE. Make sure you have the dedicated space available to run a business. A spare bedroom, the basement or garage are great. Keep the office out of your master bedroom; it will become an unwelcomed mistress.

Advantages of a Home-Based Business

  • You can run it part-time.
  • There’s no commute.
  • Startup and operating costs are lower.
  • Work hours are flexible.
  • There are home office tax benefits.
  • You can work in your jammies.
  • Family members can help out in a pinch.

Disadvantages of Home-Based Business

  • Space can be at a premium, especially if your business and family are growing at the same time.
  • Family life can be disrupted.
  • You can feel isolated, ending up in a rut because you lack networking opportunities or social interactions.
  • Balancing family and work demands can be difficult, such as keeping on task when the kids come home from school and want to tell you about their day.
  • Neighbors may begin filing complaints if you have too many customers visiting your home.
  • It can be hard to establish solid working-at-home patterns.
  • Customers or clients may feel uneasy about meeting in your home.

 

The Away Game

Either at the beginning or somewhere down the line, you may want to go with the “Away Game” and site your business outside your home. This option could mean a traditional bricks-and-mortar style operation or you may choose to go with a shared space strategy, using a co-working or maker space as your base of operations.

Here are some things that could influence your decision:

BRAND IMAGE. Will the location be consistent with the image you’re trying to create or maintain? For instance, if you’re opening a dollar store it probably won’t be a huge success in an affluent neighborhood. Alternately, it might not make sense to open a hip indie coffee café across the street from Starbucks. Location can greatly influence how your brand is perceived and you want your location and brand to align as much as possible. Our SizeUp tool can help you with this.

COMPETITION. Who else is in town or even on the same street is your competition, either directly or indirectly? Sure, you may be the only Mexican restaurant in town, but other eateries are also competing for your customer’s discretionary income. Consider all your potential competitors, not just the obvious ones.

LOCAL LABOR MARKET. The building you’re looking at may have rock bottom rates, but there may be a reason for that. Before you sign a lease or make a purchase, make sure the local labor market can support your needs.

EXPANSION POTENTIAL. If you think you’re going to grow as a business (and you should be thinking this way), can the property, facility or neighborhood handle the growth?

ZONING. Make sure the property or facility you’re looking at has the proper zoning for your type of business. Also, double check to see if there are any local, regional or state projects in the works that may involve your property.

SAFETY. No matter how wonderful your business is, potential employees and customers will shy away from you if you’re in an area where they don’t feel safe and secure.

HIDDEN COSTS. Few properties are turn-key. Identify the hidden costs of renovation, signage, IT systems, upgrades, etc. You may want to have an attorney take a look at the lease to make sure you cover all the bases before signing on the dotted line.

Play well with others?

One option open to entrepreneurs is to go the co-working, incubator, makerspace or shared space route. These are communal spaces where you share basic services such as high-speed internet access, administrative assistance, meeting space and equipment.

Incubators may provide you with educational programming, a subsidized workspace, free or heavily discounted business and support services and access to others who have complementary skills or are eager to help your business grow. Entrepreneurs can also benefit from mentorship through advisory boards, investors or strategic partners. You just can’t show up on the field and expect to play on an incubator team. You need to be accepted into the program through an application process. If you are accepted, you’ll be on the active roster for a specific period of time (the average is about 33 months) at which point you should be ready to go out on your own.

Co-working spaces are another option. These range from a desk or cubicle space offered “hotel style” to a dedicated office. Co-working spaces may offer shared office services such as printers and copiers or even administrative support. Makerspaces are a variation of this theme and are geared to individuals and teams that make stuff. A makerspace can vary in its focus. Some offer space to dabble in projects such as woodworking, ceramics or sewing while others provide access to machine shop tools, testing and manufacturing equipment and high-end 3-D printers. The environment is highly collaborative and may even offer the mentorship and expertise you’ve been looking for to jumpstart those creative juices.

Check out our interactive map of co-working, accelerator, incubator and makerspaces in Washington.

Share
Translate »