منع الدفاع

أخطاء المبتدئ

يمكن أن يكون بدء عمل تجاري مهمة مثيرة للغاية. لا يزال معظم أصحاب الأعمال الناجحين يتذكرون اليوم الذي وزعوا فيه أول بطاقة عمل لهم ، أو سجلوا أول عملية بيع لهم ، أو أسقطوا أول دولار لهم. يمكن للآخرين فقط أن يتذكروا كيف سارت الأمور من جيد إلى سيئ إلى أسوأ. للأسف ، ثمانية من كل 10 شركات جديدة لا تنجو ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن المالك ارتكب خطأً مبتدئًا أو أكثر أثناء إدارة أعماله.

من خلال التخطيط السليم ، يمكنك تجنب بعض الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون المبتدئون ، حتى إذا كنت:

تبدأ صغيرة
إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا قائمًا على الخدمات أو تبيع بعض المنتجات ، فقد لا تحتاج إلى مكتب تقليدي أو مساحة بيع بالتجزئة. فكر في الطرق التي يمكنك أن تبدأ بها على نطاق صغير حتى تتمكن من خفض التكاليف العامة مع ترك مساحة للنمو. ومع ذلك ، تأكد من تغطية استراتيجيات النمو في خطة عملك. حدد الأهداف أو المعالم التي ستعلمك عندما يكون التوسع في الترتيب. من الأسهل بكثير كسب المزيد من المال في مكان صغير بدلاً من تمديد الدولارات الشحيحة في مساحة كهفية حيث تتخلف المستحقات عن الطلبات.

تحمي نفسك
اعتمادًا على نموذج عملك ، قد ترغب في التفكير في الذهاب مع شركة ذات مسؤولية محدودة أو هيكل شركة. توفر لك هذه الهياكل مزيدًا من الحماية إذا سارت الأمور جنوبًا وتحتاج إلى تسوية بعض الديون. يمكن أن يؤدي الاحتفاظ بحساباتك التجارية والحسابات الشخصية منفصلة أيضًا إلى منع الدائنين من محاولة الوصول إلى أصولك الشخصية. ضع في اعتبارك أن امتلاك عمل في منزلك قد يؤثر على مسؤوليتك الشخصية. لا تغطي معظم سياسات مالك المنزل إصابات مكان العمل أو أي التزامات أخرى يتكبدها عملك. تحدث مع محامٍ حتى تتأكد من تغطيتك في حالة وقوع حادث أو كارثة.

كن هدفًا في عملك 
من السهل الوقوع في "الانشغال" ، وليس العمل ، عندما تبدأ. إن قضاء أيامك وكأنك نشاط تجاري لا يولد مبيعات أو دخلاً. إذا كنت تقضي معظم وقتك الثمين في إعداد مساحة العمل الخاصة بك ، أو تنظيم ملفاتك ، أو تعذيب تصميمات بطاقات العمل أو تصفح الإنترنت ، فأنت تقوم بعمل مشغول ، وليس عمل. من الناحية المثالية ، يجب أن يتعلق كل ما تفعله في يومك بالحصول على المبيعات ، وتلبية الطلبات ، واستكمال المشاريع ، وجمع الأموال لتلك المبيعات. تعرف على تكاليف عملك الشاق (الإيجار ، وكشوف المرتبات ، وما إلى ذلك) والتكاليف الميسرة (اللوازم المكتبية ، والسفر) حتى تتمكن من التأكد من أن التدفق النقدي الخاص بك يظل إيجابيًا.

ادفع فواتيرك وضرائبك في موعدها 
عندما يتراجع التدفق النقدي ، من السهل تأجيل سداد فواتيرك. لا تفعل ذلك! ستفقد ثقة البائعين الذين قد يكونون قد أعطوك شروط دفع متحررة وقد يتأثر تصنيفك الائتماني ، خاصة إذا كنت مالكًا فرديًا. عندما يتعلق الأمر بالضرائب ، ليس هناك ما هو أسوأ من تلقي خطاب من مصلحة الضرائب أو الدولة لإعلامك بأنك متأخر. العقوبات والفوائد ستضعك بعيدًا عن الركب. إذا لم تتمكن من الدفع في الوقت المحدد ، فلا تنتظر خطابًا. كن استباقيًا واتصل بأولئك الذين تدين لهم بالمال ومعرفة ما إذا كان يمكنك وضع جدول دفع.

ادفع لنفسك أخيرًا أو أقل
إنه لأمر رائع أنك تريد كسب المال في عملك ، لكن المالك عادةً ما يكون في آخر الصف للحصول على الأموال. كن متحفظًا مع راتبك أو سحبك ، خاصة في البداية. يتطلب العمل التجاري الجديد الكثير من رأس المال وتريد أن تكون متحفظًا مع كل حساب ، بما في ذلك الراتب الخاص بك.

الحفاظ على رأس المال
احتفظ بكل دولار واسأل عن كل إنفاق مرتين. فكر في طرق مبتكرة للحفاظ على رأس المال ، بما في ذلك المقايضة بالخدمات والمعدات والإمدادات التي تحتاجها. كل شخص لديه مهارات يحتاجها الآخرون. أثناء قيامك ببناء عملك ، استخدم المقايضة كأداة لتكوين رأس المال بشكل أسرع من خلال تداول خبراتك وجهات اتصالك ومهاراتك من أجل الموارد التي تتطلب خلاف ذلك رأس المال.

اعثر على شخص مخضرم
بالنسبة للمبتدئين ، يمكن أن يكون إدارة الأعمال التجارية أشبه بالتجول في الملعب دون معرفة مكان خط الهدف. يمكن أن يكون المخضرم في مجال الأعمال ، أي شخص كان هناك وفعل ذلك ، نعمة من السماء ، مما يساعدك على تجنب المزالق التي يواجهها كل عمل جديد.

احضره للداخل الخبراء
بينما ستلعب العديد من المواقف بدافع الضرورة ، خاصة في البداية ، أدرك أنه لا يمكنك فعل كل شيء. يعتمد الفريق الرائع على اللاعبين في المركز وفي النهاية سترغب في إضافة متخصصين إلى القائمة. قد يشمل هؤلاء المتخصصون محاسبين ومحترفي التسويق ومصممي الويب ومديري الإنتاج والمحامين - والقائمة تطول. استخدمهم. يمكنك الحصول على أفضل منتج أو خدمة في العالم ، ولكن إذا تم تصميم القرطاسية الخاصة بك من قبل الشخص الذي يعمل على إرسال النشرة الإخبارية للكنيسة كخدمة ، فقد لا تقوم بذلك أبدًا.

استأجر غرباء كاملين
قد يكون من المغري توظيف أفراد العائلة أو الأصدقاء ، ولكن هذا يمكن أن يؤدي إلى الهلاك ، ليس فقط لعملك ولكن لعلاقاتك. من الصعب أن تكون مدير المهام عندما يكون ابنك أو زوجتك أو أفضل صديق لك هو من لا يقوم بالوظيفة التي تم تعيينهم للقيام بها. إنه أسوأ إذا اضطررت إلى تسريحهم أو فصلهم. على الرغم من أنها مكالمتك في النهاية ، فقد ترغب في توظيف غرباء مؤهلين تأهيلاً عالياً لملء الأدوار الرئيسية بدلاً من ذلك.

مقاومة إغراء
يمكن أن يكون امتلاك عمل تجاري تجربة رائعة. سيريد الجميع بعضًا من وقتك أو يحاول بيع شيء ما لك. تعرف على عملك ، واعرف ما الذي لن يجلب لك قيمة (والأهم من ذلك ، المبيعات) ولا تنشر نفسك أو وقتك أو أموالك. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بشراء الإعلانات ودعم قضايا المجتمع. لا بأس أن تقول لا.

 

All-Pro أو Benchwarmer؟

فقط لأنك في عمل لا يعني أنك حقًا شركة. كما لوحظ ، يمكن أن يبدو "الانشغال" عمليًا للغاية ، لكنه اختصار للتدمير. في النهاية ، قد يكون لـ IRS رأي فيما إذا كان عملك هو عمل تجاري أو مجرد هواية.

فيما يلي بعض الإرشادات التي قد يستخدمونها في اتخاذ هذا القرار:

  1. هل يشير الوقت والجهد المبذولان في النشاط إلى وجود نية لتحقيق ربح؟
  2. هل يعتمد المكلف على الدخل من النشاط؟
  3. إذا كانت هناك خسائر ، فهل هي بسبب ظروف خارجة عن سيطرة دافع الضرائب أم حدثت في مرحلة بدء التشغيل؟
  4. هل قام دافع الضرائب بتغيير أساليب عمله لمحاولة تحسين الربحية؟
  5. هل يمتلك دافع الضرائب أو مستشاروه المعرفة اللازمة لممارسة نشاط تجاري ناجح؟
  6. هل حقق دافع الضرائب ربحًا في أنشطة مماثلة في الماضي؟
  7. هل يحقق النشاط ربحًا في بعض السنوات؟
  8. هل يمكن للمكلف أن يتوقع تحقيق ربح في المستقبل من تقدير الأصول المستخدمة في النشاط؟

القاعدة العامة هي أنك تحتاج إلى تحقيق ربح على الأقل ثلاث من كل خمس سنوات ضريبية ، بما في ذلك السنة الحالية. يعتبر "النية" لتحقيق الربح أمرًا مهمًا حيث لا يمكن لأي شركة ضمان أنها ستكون مربحة ، خاصة في السنوات القليلة الأولى.

يوصى بشدة أن تقابل محاسبًا أو محاسب قانونيًا لمناقشة عملك ومتطلباته المدرة للدخل حتى يستمر تصنيف عملك على أنه عمل وليس هواية.

The Prevent Defense

 

Rookie Mistakes

Starting a business can be very exciting. Most successful business owners still remember the day they handed out their first business card, scored their first sale or dropped their first dollar into the till. Others can only recall how things went from good to bad, to worse. Sadly, eight out of 10 new businesses don’t survive, largely because the owner committed one or more rookie mistakes running their business.

With proper planning, you can avoid some of the rookie mistakes even great players make, if you:

START SMALL
If you’re doing a service business or just starting out selling products, you may not need a traditional office or retail space. Think about ways that you can start small so you can keep overhead costs low while leaving room to grow. That said, be sure to cover growth strategies in your business plan. Identify targets or milestones that will let you know when expansion may be in order. It’s far easier to make more money in a small place than stretch scarce dollars in a cavernous space where receivables are lagging behind orders.

PROTECT YOURSELF
Depending on your business model, you may want to think about going with an LLC or a corporate structure. These structures afford you a little more protection should things go south and you need to settle some debts. Keeping your business and personal accounts separate can also keep creditors from trying to access your personal assets and accounts. Keep in mind that having a business in your home may affect your liability. Most homeowner’s policies don’t cover workplace injuries or any other liabilities incurred by your business. Talk to an attorney so you can be sure that you’re covered in the event of an accident or a disaster.

BE OBJECTIVE ABOUT YOUR BUSINESS 
It’s easy to get caught up in “busyness,” not business, when you start out. Spending your days looking like a business doesn’t generate sales or income. If you spend your days setting up your workspace, organizing your files, torturing over business card designs or surfing the Internet, you’re doing busyness, not business. Ideally, everything you do in your day should relate to getting sales, filling orders, completing projects and collecting money for those sales. Know what your hard business costs (rent, payroll, etc.) and your soft costs (office supplies, travel) are so you can be sure that your cash flow stays positive.

PAY YOUR BILLS AND TAXES ON TIME 
When cash flow falls behind, it’s easy to put off paying your bills. Don’t do it! You will lose the trust of your vendors who may have given you liberal payment terms and your credit rating may take a hit, especially if you’re a sole proprietorship. When it comes to taxes, nothing is worse than receiving a letter from the IRS or the state informing you that you are in arrears. The penalties and interest will only put you farther behind. If you can’t pay on time, don’t wait for a letter. Be proactive and call those you owe money to and see if you can work out a payment schedule.

PAY YOURSELF LAST AND LEAST
It’s great that you want to make money in your business, but the owner is typically last in line to get paid. Be conservative with your salary, especially in the beginning. A new business requires a lot of capital and you want to be conservative with every expense, including your own paycheck.

FIND A VETERAN
For the novice, running a business can be akin to wandering down the playing field without knowing where the goal line is. A business veteran, someone who has been-there, done-that, can be a godsend, helping you avoid the pitfalls that every new business encounters.

BRING IN EXPERTS
While you’ll wear many helmets out of necessity, especially in the beginning, realize that you can’t do it all. A great team relies on position players who are specialists. These specialists include accountants, marketing pros, web designers, attorneys – the list goes on. Use them. You can have the best product or service in the world but if your stationery was designed by the guy who does the church newsletter as a favor, you may never make the cut.

HIRE COMPLETE STRANGERS
It might be tempting to hire family members or friends, but this can spell doom, not only for your business but your relationships. It’s tough to be the taskmaster when it’s your son, wife or best friend who isn’t doing the job they were hired to do. It’s worse if you have to lay them off or fire them. While it’s ultimately your call, you may want to hire a highly qualified stranger to fill any needed roles.

 

All-Pro Or Benchwarmer?

Just because you’re in business doesn’t mean you’re really a business. As noted, “busyness” can look very businesslike, but it is the shortcut to ruin. Ultimately, the IRS may have a save as to whether your business is a business or merely a hobby.

Here are some of the guidelines they may use in making this determination:

  1. Does the time and effort put into the activity indicate an intention to make a profit?
  2. Does the taxpayer depend on income from the activity?
  3. If there are losses, are they due to circumstances beyond the taxpayer’s control or did they occur in the startup phase?
  4. Has the taxpayer changed their methods of operation to try to improve profitability?
  5. Does the taxpayer or his advisors have the knowledge needed to carry on the activity of a successful business?
  6. Has the taxpayer made a profit in similar activities in the past?
  7. Does the activity make a profit in some years?
  8. Can the taxpayer expect to make a profit in the future from the appreciation of assets used in the activity?

The general rule of thumb is that you need to make a profit at least three of every five tax years, including the current year. Intent to make a profit is important since no business can guarantee they will be profitable, especially in the first few years.

It’s highly recommended that you meet with an accountant or CPA to discuss your business and its income-generating requirements so that your business continues to be classified as a business and not a hobby.

Share
Translate »