منع الدفاع

حسنًا ، لقد قمت بملء جميع الأوراق ، ودفعت الرسوم اللازمة ، وقمت بإعداد جميع حساباتك وحتى لديك بعض بطاقات العمل.

كان بدء عملك هو الجزء السهل. البقاء في العمل يتطلب الكثير من العمل. من السهل أن تضيع في إدارة الأعمال اليومية ، لدرجة أنك تغفل عن بعض الأشياء التي يمكن أن تضعك على مقاعد البدلاء لبقية اللعبة.

للحفاظ على لعبك كالمحترفين ، قمنا بتجميع بعض المسرحيات الفائزة التي ستساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة ، وتوسيع فريقك بشكل متوقع وتجنب تلك العقوبات المخيفة ، بما في ذلك تلك التي يمكن أن تطردك من اللعبة.

 

العثور على المدربين المناسبين

يحتاج كل محترف إلى القليل من المساعدة بين الحين والآخر. نظرًا لأن العمل التجاري يمكن أن يكون له تداعيات قانونية ومالية بالنسبة لك ولعائلتك وشركائك في العمل ، فقد ترغب في إحضار مرشد أو خبراء أعمال آخرين إلى الحلقة لتجنب المزالق التي لا مفر منها.

في ما يلي بعض الأشياء التي يمكنك الاستعانة بمرشد أو محامٍ أو محاسب قانوني من أجلها:

المسؤولية
كما لوحظ ، يقدم لك كل هيكل أعمال مزايا وعيوب. يمكن للمرشد أو المحامي أو CPA مراجعة الخيارات المختلفة معك ومساعدتك في اختيار هيكل الأعمال الذي يلبي احتياجاتك الفريدة.

الضرائب
لكل هيكل تجاري أنواع ومستويات مختلفة من الضرائب. الهدف ، بالطبع ، هو تقليل تعرضك للضرائب أثناء سداد التزاماتك القانونية للحكومات المحلية وحكومات المقاطعات والولايات والحكومات الفيدرالية في الوقت المحدد وبالكامل. يمكن لخبير الضرائب مساعدتك في تحديد الهيكل الذي يوفر لك أفضل النتائج من حيث تقليل التعرض للضرائب.

تعويضات
كيف تدفع لنفسك آثار مالية وضريبية. عادةً ما يدفع مالكو المؤسسات الفردية والشراكات والشركات ذات المسؤولية المحدودة لأنفسهم من خلال السحوبات التي قد تختلف من فترة الدفع إلى فترة الدفع بينما يتلقى ضباط الشركات رواتب محددة. يمكن لـ CPA توجيهك عبر خيارات التعويض الخاصة بك للتأكد من أنك تلبي متطلبات الضرائب والتقارير الحكومية والفيدرالية.

الحكم الذاتي
إذا كنت مالكًا وحيدًا ، فأنت تستدعي اللقطات الخاصة بك للفريق. إذا كنت شركة ، فأنت موظف وليس مالكًا. كلاهما لديهم فوائد ومساويء. يمكن أن يساعدك المستشار المطلع على مطابقة الهيكل مع مستوى الاستقلالية التي ترغب في الحصول عليها والتأكد أيضًا من تقديم الإيداعات المطلوبة من حيث اللوائح والمواثيق والمستندات الأخرى.

إدارة الأموال
كعمل تجاري ، تحتاج إلى الاحتفاظ بسجلات مفصلة حول دخلك ومصروفاتك والمسائل المالية الأخرى. نظرًا لأن كل هيكل تجاري يحتوي على مجموعة مختلفة من متطلبات إعداد التقارير وحفظ السجلات ، فأنت تريد التأكد من تغطية جميع القواعد الخاصة بك منذ البداية. يمكن أن يساعدك CPA في إعداد أنظمة حفظ السجلات والمحاسبة الخاصة بك بحيث تفي بالمتطلبات التنظيمية. هناك أيضًا بعض الأدوات الممتازة التي يمكنك فعلها بنفسك ، مثل نظام مسك الدفاتر عبر الإنترنت GoDaddy و Freshbooksوالتي تسمح لك بإدارة معظم جوانب المحاسبة الخاصة بك ، بما في ذلك الميزانيات العمومية وكشوف الأرباح والخسائر.

التسجيلات والترخيص والتصاريح
كل مدينة أو مقاطعة لديها متطلبات إيداع مختلفة. يمكن للمحامي أو CPA مساعدتك في تحديد ما يحتاجه عملك ليكون متوافقًا والتأكد من حصولك على التراخيص والتسجيلات والتصاريح المناسبة.

الاسم التجاري 
إذا كنت تخطط لاستخدام اسم نشاط تجاري يختلف عن اسمك القانوني ، فقد ترغب في رؤية محام. يمكن للمحامي مساعدتك في تسجيل اسمك في الولاية وعلى المستوى الفيدرالي حتى تتمتع بالحماية اللازمة. ضع في اعتبارك أن العلامة التجارية الفيدرالية أو الاسم التجاري يمكن أن يتفوق على العلامة التجارية المسجلة للولاية أو الاسم التجاري. كما ذكرنا سابقًا ، قد تكون تكلفة تسجيل الاسم فيدراليًا تستحق الوقت والتكلفة.

العقود
إذا كان عملك يقدم خدمات أو يستأجر عمالة مستقلة أو مؤقتة ، فقد ترغب في رؤية محام حول هذا الموضوع. يمكنهم مساعدتك في حماية حقوقك والتأكد من أن العقد يغطي جميع الزوايا ، بما في ذلك كيفية تعديل الشروط ، وكيف يمكن إنهاء العلاقة وكيف سيتم إجراء التقاضي وأين.

The Prevent Defense

O.K. You’ve filled out all the paperwork, paid the necessary fees, got all your accounts set up and even have some business cards.

Starting your business was the easy part. Staying in business, however, takes a lot more work. It’s easy to get lost in the day-to-day of running a business, so much so that you lose sight of some of the things that can put you on the bench for the remainder of the game.

To keep you playing like a pro, we’ve put together some winning plays that will help you make informed decisions, expand your team predictably and avoid those dreaded penalties, including the ones that can get you thrown out of the game.

 

Finding The Right Coaches

Every pro needs a little help now and then. Because a business can have legal and financial ramifications for you, your family and your business partners, you may want to bring a mentor or other business experts into the loop to avoid the inevitable pitfalls.

Here are just a few of the things you can use a mentor, attorney or CPA for:

LIABILITY
As noted, each business structure offers you advantages and disadvantages. A mentor, attorney or CPA can go over the different options with you and help you choose a business structure that meets your unique needs.

TAXES
Every business structure has different types and levels of taxation. The goal, of course, is to reduce your tax exposure while paying your legal obligations to local, county, state and federal governments on time and in full. A tax expert can help you determine which structure affords you the best results in terms of reducing tax exposure.

AUTONOMY
If you’re a sole proprietor you call your own shots for the team. If you’re a corporation, you are an employee, not an owner. Both have their advantages and disadvantages. A knowledgeable advisor can help you match the structure to the level of autonomy you wish to have and also make sure that the required filings are made in terms of bylaws, charters and other documents.

MONEY MANAGEMENT
As a business, you need to keep detailed records about your income, disbursements and other fiscal matters. Since every business structure has a different set of reporting and recordkeeping requirements, you want to make sure you cover all your bases from the very start. A CPA can assist you in setting up your recordkeeping and accounting systems so that you meet regulatory requirements. There are also some excellent do-it-yourself tools out there, such as GoDaddy’s online bookkeeping system and Freshbookswhich allow you to manage most aspects of your accounting, including balance sheets and P&L statements.

REGISTRATIONS, LICENSING, PERMITTING
Every city or county has different filing requirements. An attorney or CPA can help you identify what your business needs to be compliant and make sure you have the proper licenses, registrations and permits.

BUSINESS NAME 
If you plan to use a business name that is something other than your own legal name, you may want to see an attorney. A lawyer can help you register your name with the state and at the federal level so that you have the necessary protections. Keep in mind that a federal trademark or trade name can trump a state registered trademark or trade name. The cost of registering a name federally may be well worth the time and cost.

CONTRACTS
If your business offers services or is hiring freelance or temporary contract labor, you may want to see an attorney about this. They can help you protect your rights and ensure that the contract covers all the angles, including how the terms can be modified, how a relationship can be terminated and how litigation would be conducted and where.

Share
Translate »