رائدة أعمال تصوّر منتجات لمتجرها على الإنترنت.

بيع على الانترنت

التواجد على الإنترنت لم يعد ترفًا. لكي تكون قادرًا على المنافسة في عالم اليوم ، تحتاج إلى عملاء وعملاء ليكونوا قادرين على العثور على عملك والتفاعل معه على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع. الخطوة الأولى هي الحصول على موقع على شبكة الإنترنت. وبمجرد حصولك على ذلك ، يمكنك بسهولة إضافة التجارة الإلكترونية إلى موقعك لبيع منتجاتك إلى جمهور أوسع ، حتى جمهور عالمي. في مسار المعرفة هذا ، سنوضح لك كيف.

بناء موقع الأعمال الصغيرة

لم يكن إنشاء موقع ويب صعبًا كما كان من قبل. للأسف ، لا يزال 40٪ من الشركات الصغيرة ليس لديها موقع ويب أساسي و 75٪ ليس لديها متجر على الإنترنت. لحسن الحظ ، هناك أدوات رائعة هذه الأيام تكاد تكون ممتلئة تمامًا ومع القليل من المعرفة وبعض النصائح المؤيدة ، يمكنك أن تكون في طريقك في أي وقت من الأوقات. نحن نتخلص من الكثير من الغموض في هذا البرنامج التعليمي ، بالإضافة إلى توجيهك إلى الموارد المفيدة إذا واجهتك مشكلة أو إذا كنت تريد أن يقوم شخص آخر ببناء موقعك نيابة عنك ، بما في ذلك المبلغ الذي تتوقع أن تدفعه.

إضافة التجارة الإلكترونية

بمجرد أن يكون لديك موقع ويب ، يمكنك إضافة متجر عبر الإنترنت يمكن أن يكون واجهة متجرك الافتراضية على مدار الساعة. سيرشدك هذا البرنامج التعليمي خلال عملية إنشاء متجر عبر الإنترنت وتشغيله ، بما في ذلك الأمان وكيفية قبول المدفوعات. سنغطي أيضًا بعض الأشياء التي تحتاج إلى مراعاتها قبل أن تأخذ طلبك الأول ، مثل الوفاء.

إجراء أبحاث السوق

يعد إنشاء موقع ويب ومتجر عبر الإنترنت أمرًا سهلاً. يمكن أن يكون العثور على العملاء أو العملاء أكثر صعوبة. تساعدك أداة البحث SizeUp الخاصة بنا على تحديد الأسواق الجديدة ، وإجراء عمليات تشخيص مختلفة للعملاء ، ومعرفة من هم منافسوك حتى تتمكن من تحسين استراتيجيات التسويق والإعلان لديك وتعظيمها.

تسويق متجرك الإلكتروني

يمكن لمتجرك الإلكتروني الجديد وموقعك الإلكتروني ، اللذين يتم تسويقهما والإعلان عنه بشكل صحيح ، تنمية أعمالك بشكل كبير. في هذا البرنامج التعليمي ، سنرشدك عبر بعض الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها لتحويل عميل محتمل إلى عميل وإبقائه يعود مرارًا وتكرارًا لشراء المنتجات أو الخدمات باستخدام استراتيجيات بناء الأعمال المثبتة.

An entrepreneur photographs products for her online store.

Selling Online

Having an online presence is no longer a luxury. To be competitive in today’s world, you need customers and clients to be able to find and interact with your business 24 hours a day, seven days a week. Getting a website is the first step. And once you have that, you can easily add e-commerce to your site to sell your products to a wider audience, even a global one. In this knowledge track, we’ll show you how.

Building a Small Business Website

Building a website isn’t as hard as it used to be. Sadly, 40% of small businesses still don’t have a basic website and 75% don’t have an online store. Thankfully, there are terrific tools out there these days that are almost fill-in-the-blank and with a little knowledge and a few pro-tips, you can be on your way in no time. We eliminate much of the mystery in this tutorial, plus point you to handy resources if you get stuck or if you want to have someone else build your site for you, including how much you can expect to pay.

Adding E-commerce

Once you have a website, you can add an online store that can be your virtual storefront around the clock. This tutorial will walk you through the process of setting up and running an online store, including security and how to accept payments. We’ll also cover some of the things you need to consider before you take your first order, such as fulfillment.

Performing Market Research

Setting up a website and an online store is easy. Finding customers or clients can be a lot harder. Our SizeUp research tool helps you identify new markets, run different diagnostics on customers, and see who your competitors are so you can refine and maximize your marketing and advertising strategies.

Marketing Your Online Store

Properly marketed and advertised, your new online store and website can grow your business exponentially. In this tutorial, we’ll walk you through some of the proven strategies for turning a prospect into a customer and keep them coming back time and again to purchase products or services using proven business-building strategies.