أريد أن…

 

بدء النشاط التجاري

إذا كنت تفكر في بدء عمل تجاري ، فتهانينا. سواء كنت لا تزال تفكر في الأمر أو كنت مستعدًا للغوص مباشرة وتعليق علامة "نحن مفتوحون" ، فإن مسار المعرفة هذا سيوفر لك موارد قيمة ومساعدة فنية ومعرفة وتدريبًا على نطاق واسع الموضوعات ، من أي نوع من الأعمال التجارية التي قد ترغب في بدءها وكيفية بدءها إلى كيفية تجنب المزالق الشائعة والأخطاء المبتدئة

تنمية أعمالي

لذا ، فأنت على استعداد لتنمية عملك عن طريق إضافة المزيد من المساحة المربعة أو فتح موقع أو تعيين المزيد من الموظفين أو حتى الاستحواذ على شركة أخرى. هناك الكثير لتفكر فيه وأنت تفكر في النمو ، من متى وكيف إلى أين. ثم هناك الأسئلة المعتادة ، مثل "كيف أمول توسعة؟" و "ما هي الأعمال الورقية التي أحتاج إلى تقديمها إذا أضفت المزيد من الموظفين؟" نحن نغطي كل ذلك في مسار تنمية أعمالنا.

إعادة بناء أعمالي

هناك أوقات يكون فيها السطح مكدسًا ضدك وليس لديك خيار آخر سوى البدء من جديد. يوفر لك مسار المعرفة هذا أدوات مثبتة لمساعدتك على إعادة التشغيل وإعادة البناء ، سواء كنت تقوم بتغيير نموذج العمل الخاص بعملك الحالي ، أو البحث عن أسواق جديدة أو البدء من نقطة الصفر بفكرة جديدة.

بيع على الانترنت

إذا كنت لا تبيع حاليًا عبر الإنترنت ، فيجب أن تكون كذلك. وإذا كان موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك لا يقود المبيعات التي كنت تعتقد أنها ستكون كذلك ، فربما حان الوقت لبعض شفط الدهون الرقمي الجيد لتحسين قدرته على توليد الإيرادات. نستكشف جميع الزوايا في هذا المسار ، بدءًا من ما يتطلبه إنشاء موقع ويب رائع إلى كيفية تسويق متجرك الجديد عبر الإنترنت.

I want to…

 

Start a Business

If you’re thinking about starting a business, congratulations. Whether you’re still just thinking about it or are ready to dive right in and hang out a “We’re Open” sign, this knowledge track will provide you with valuable resources, technical assistance, know-how and training on a wide range of subjects, from what type of business you may want to start and how to start it to how to avoid common pitfalls and rookie mistakes.

Grow My Business

So, you’re ready to grow your business by adding more square footage or open a location, hire more employees or even acquire another company. There’s lots to think about as you contemplate growth, from when and how to where. Then there’s the usual questions, such as “how do I finance an expansion?” and “what paperwork do I need to file if I add more employees?” We cover it all in our Grow Our Business track.

Rebuild My Business

There are times when the deck is stacked against you and you have no other choice but to start over. This knowledge track provides you with proven tools to help you restart and rebuild, whether you’re changing up the business model of your existing business, seeking new markets or starting from scratch with a new idea.

Sell Online

If you’re not currently selling online you should be. And if your e-commerce site isn’t driving in the sales you thought it would, maybe it’s time for some good ol’ digital liposuction to improve its revenue-generating power. We explore all the angles in this track, from what it takes to build a great website to how to market your new online store.